إنجازات المشائخ (لخدمة) الإسلام!!

إنجازات المشائخ (لخدمة) الإسلام!!

عبد الماجد طاهر

بالإضافة إلى ما يقوم به بعض المشائخ المتعصبين في باكستان من توجيه الناس نحو العنف، وتعليمهم خُلق التعصب، ونبذ التسامح وإغفال الحكمة والموعظة الحسنة.. لأن (آية السيف) في مفهومهم وزعمهم قد نسخت كل مكارم الأخلاق من دين الإسلام (والعياذ بالله).. بالإضافة إلى كل هذه الجهود المولوية (العظيمة)، يؤدي المشائخ الشق الثاني من الجهاد بالسيف واللسان. أما جهاد اللسان.. فليعذرنا القراء.. لأننا لا نزال على تمسكنا بآداب الإسلام.. ولا نستطيع ذكر بذاءاتهم وسفاهاتهم على صفحات مجلة مخصصة لنشر التقوى، ولكن تسجيلاً لنشاطهم.. ولتكون وثيقة لهم أو عليهم أمام مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ .. نورد فيما يلي قائمة ببعض إنجازاتهم.. منذ عام 1982 ضد المسلمين الأحمديين.. التي نفذها أتباعهم من المتعصبين والإرهابيين والرعاع.. والتي أشرف عليها وشجعها وظاهرها النظام الحاكم ورجال الإدارة والشرطة ومحترفو الدين السياسي.

النشاط

إحراق المساجد وهدمها تمامًا

إغلاق المساجد ومنع الصلاة فيها

محو كلمة (لا إله إلا الله محمد رسول الله)

من خارج المساجد وداخلها

قتل الأبرياء المسالمين

أحكام بالسجن المؤبد

أحكام بالسجن

قضايا بجريمة إعلان دينهم الإسلام

قضايا بجريمة كتابة آية قرآنية أو حملها أو عرضها

قضايا بجريمة رفع الآذان والصلاة على الطريقة الإسلامية

قضايا بجريمة الدعوة إلى الله ورسوله

قضايا بجريمة ذكر اسم الرسول ﷺ

قضايا متفرقة كلها تدور حول الاقتراب من

الإسلام ونبيه وكتابه

إجمالي القضايا

الإنجاز

16 مسجدًا

11 مسجدًا

80 مسجدًا

111 (منذ إنشاء الجماعة)

8

أعداد كبيرة يتعذر حصرها

165

788

163

374

23

248

1761 قضية

هذا، مع بذل أقصى الجهد في ضرب المسلمين الأحمديين ومقاطعتهم اجتماعيًا، والهجوم على المساكن والمحلات والممتلكات وإحراقها وتدميرها ونهبها وسلبها بما يفوق الحصر..

قُتِلَ أَصْحَابُ الْأُخْدُودِ * النَّارِ ذَاتِ الْوَقُودِ * إِذْ هُمْ عَلَيْهَا قُعُودٌ * وَهُمْ عَلَى مَا يَفْعَلُونَ بِالْمُؤْمِنِينَ شُهُودٌ * وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلَّا أَنْ يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ * الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ * إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ * إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ذَلِكَ الْفَوْزُ الْكَبِيرُ * إِنَّ بَطْشَ رَبِّكَ لَشَدِيدٌ
Share via
تابعونا على الفايس بوك