الافتتاحية

الافتتاحية

التحرير

أعزائي قرَّاء “التقوى” الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بفضل الله وعنايته لقيَ العدد الأول من ((التقوى)) ترحيبًا وتشجيعًا من مختلف الجهات، وإننا نشكر جميع من كتب إلينا أو اتصل بنا بمختلف الطرق معبّرًا عن شعوره ودعمه لهذه المجلة، فجزاكم الله جميعًا أحسن الجزاء.

لقد واجهتنا صعوباتٌ كثيرة في بداية هذا العمل وما زلنا نسعى لتخطّي بقية الصعاب، والعمل من أجل تحسين مستوى المجلة تقنيًا وعمليًا لتصبح من أفضل المجلات الإسلامية الدولية الصادرة باللغة العربية. ونسأل الله تعالى أن يوفِّقنا ويُعيننا في هذا العمل حتى تكون هذه المجلة كما نريدها أن تكون، حاملة رسالة الإسلام ((التقوى)) إلى جميع الناطقين بلغة الضاد بأسلوبٍ شيّقٍ وسليم.

إننا نرحب بجميع الآراء والاقتراحات من أجل تطوير المجلة وجعلها أكثر المجلات إفادةً للإسلام والمسلمين وخلق الله أجمعين. خاصةً في هذا العصر الذي كثُرت فيه الصحف والمجلات الإسلامية وحدّ نفعها، فإنَّ أهم الأمور التي يجدر بنا الاهتمام بها كمسلمين في مجال الدعوة إلى الله تمسكنا بالتعاليم والقيم التي جاء بها الإسلام، حتى لا يكون اختلاف بين القول والفعل، وإلا لن يكون لما ننشره الأثر المطلوب، ثم علينا تقوى الله في كل أمرٍ نقوم به حتى نكون مسلمين متقين قولاً وعملاً، وإن لم نكن كذلك فلن يكون لما ننشره في صحفنا ومجلاتنا الأثر المطلوب.

  فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ (الرعد: 18)

رئيس التحرير

Share via
تابعونا على الفايس بوك