أخبار وتعليقات

أخبار وتعليقات

خالد صالح

أثينا: ألقت الشرطة اليونانية القبض على سيدة اعتادت ممارسة السحر والشعوذة.. كانت تصطاد زبائنها عن طريق الدعاية في الصحف والمجلات.. وصلت قيمة الاستشارة إلى ألف دولار تقريبًا.. وعند تقديمها لمحاكمة عاجلة سأل محامو الدفاع المتهمة وقالوا أنها كانت تمارس مهنتها بصورة شرعية حيث تقوم بإصدار فواتير وتدفع الضرائب المطلوبة كل عام..

تعليق: عدّاها العيب، بصراحة الست عندها ضمير، المشكلة في المغفلين الذين يدفعون آلاف الدولارات من أجل هلوسات خائبة، وعلى رأي المثل المصري القائل: من كان عنده قرش ومحيره يصنع له جناحين ويطيِّره.

هونج كونج: حذر الخبراء في هونج كونج من أن عدد الذين يعانون من البدانة في آسيا يزداد بشكل وبائي. وقالوا أنه بحلول عام 2010 سيعاني ما يقدر بـــــ 130 مليون شخص من منطقة «آسيا – المحيط الهادي» من البدانة نتيجة للتغير في أسلوب الحياة الذي يتضمن ممارسة أقل للرياضة والتهام كميات أكبر من الطعام. وقال الخبراء الذين اجتمعوا في هونج كونج بأن المشكلة أسوأ مما كان يعتقد من قبل، مشيرين إلى عدم قمة المعايير التي يتم على أساسها قياس البدانة في آسيا والتي كانت مستخدمة في الولايات المتحدة وأوربا.

تعليق: وظهر القصد فالبدين هو من قال أهل الغرب ببدانته، والغبي هو من شهد الغرب بغباوته، والصديق هو من شهد أهل الغرب بصديقيته، واللي مُش عاجبه يشرب من البحر.

اليابان: حذر تقرير حكومي من فساد أخلاق الأطفال اليابانيين بسبب التدليل الزائد من ناحية والإهمال المتزايد من ناحية أخرى. وقال التقرير أن أطفال اليابان أسوأ خلقًا عند مقارنتهم بأطفال بريطانيا أو أمريكا أو ألمانيا. ويقول التقرير أن 11 بالمائة من الأطفال تعلموا أن الكذب رذيلة، بالمقارنة 47 بالمائة من أطفال أمريكا و 44 بالمائة من أطفال بريطانيا.

تعليق: طَيب، خير والله أن 11 بالمائة من أطفال اليابان تعلموا أن الكذب رذيلة. والمشكلة يبدو أنه ولا واحد من هؤلاء يطمع في منصب إدارة شؤون شعبه. يعني أن 89 بالمائة الذين تعلموا أنه لا رذيلة في الكذب منهم من سيدير شؤون بلده في المستقبل القريب. فالبشرى يا امبراطورية الشمس بمستقبل لا يعلمه إلا الله.

بريطانيا: أكدت دراسة رسمية أن عدد النساء اللاتي يتعرضن للاغتصاب أو محاولة اغتصاب في بريطانيا يصل إلى 295 ألف حالة سنويا. كما كشفت الشرطة البريطانية عن شبكة كبيرة تقوم بالاعتداء جنسيًّا على الأطفال في مؤسسات رعاية الأطفال في بريطانيا.

تعليق: إذا ضاع الإيمان فلا أمان.

إيطاليا: حث رئيس الوزراء الإيطالي شعبه على زيادة النسل لأنه سيؤدي إلى تحسين الوضع الاقتصادي، يتوقع الخبراء انخفاض تعداد الشعب الإيطالي من 57 مليون نسمة إلى 41 مليون نسمة بحلول عام 2050.

تعليق: والله حاجة غريبة، يقولون لنا خفضوا النسل حتى يزدهر اقتصادكم، ويقولون لشعوبهم أكثروا من النسل حتى يزدهر اقتصادنا. وعلى رأي المثل حلال علينا وحرام عليكم!!

Share via
تابعونا على الفايس بوك