أخبار الجماعة في باكستان

أخبار الجماعة في باكستان

رشيد أحمد شودري

آية تتجدّد لتعلن صدق ما أخبر به نبيّ الإسلام : من أين تخرج الفتنة؟ وإلى أين تعود؟

 

انعقاد مؤتمر ختم النّبوّة في ربوة، باكستان

(مجلس تحفظ النّبوّة) تنظيم تمّ تشكيله لمناهضة الجماعة الإسلاميّة الأحمديّة، ويتّسم بالتّطرّف والعنف في أقواله وأفعاله، ولايتورّع أعضاؤه عن مخالفة تعاليم الإسلام وآدابه في سبيل النّيل من الجماعة الإسلاميّة الأحمديّة. وقد عقد اجتماعه الثّامن يومي 2 و3 نوفمبر 1989 في مدينة ربوة، وهي المركز الرّئيسي للجماعة الإسلاميّة الأحمديّة، محاولين بذلك إثارة الفتنة واستفزاز المسلمين الأحمديّين والاحتكاك بهم. ونقدّم فيما يلي مقتطفات من الخطب النّاريّة ضدّ الجماعة، على مسمع ومرأى من السّلطات المسئولة، والّتي لم تتّخذ أيّ إجراء، (ولو صوريًّا) لوقف هذه المهازل .

وممّا هو جدير بالذّكر أنّ الجماعة الإسلاميّة الأحمديّة محظور عليها عقد أيّ اجتماعات منذ خمس سنوات، علمًا بأنّ احتفالاتهم لاتشكّل إساءة أو اعتداء أو مساسًا بأحد.

المولوي عرفان أحمد ، راولبندي

إذا كانت القاديانيّة لم تزل فذلك بسبب إهمالنا، ينبغي علينا اليوم أن نتّخذ أسلوب أبي بكر الصّدّيق. يجب أن نطبّق عقوبة الرّدّة بحسب الشّريعة (يريد القتل كما يظنّون). وإذا كانت الحكومة غير راغبة في اتّخاذ القرار فنحن مستعدّون. وكما أعلن الجهاد أبو بكر الصّدّيق فلن يقرّ لنا قرار حتّى نمحو القاديانيّين من وجه الأرض.

قاضي إحسان إلهي

إذا بدر من أحد ما يدلّ على عدم الاحترام نحو أبيك فإنّك لا تتردّد إذا كنت ابنًا بارًّا في قتل هذا الشّخص على الفور. فلماذا لا تستشعر نفوسكم الخجل من أجل تكريم النّبوّة؟

المولوي الله وسايا

إنّ مجرّد ذكر اسم المرزا القادياني يسبّب البلاء، ولكن لا بدّ لي من ذكره حتّى نعالج سرطان هذا المدّعي عن طريق الجراحة.

عبد الغفّار ، كنري، السّند

إنّ التّصدّي للقاديانيّين هو هدف حياتنا. لا يمكن حلّ هذه المعضلة بمجرّد نداء: الجهاد ، الجهاد. ولسوف أطالب المجلس العالمي لتحفظ ختم النّبوّة أن يسمحوا لقوّات شباب ختم النّبوّة كي يتعاملوا مع هذه المشكلة. ولسوف يعرفون أنّنا لسنا ممّن يتقاعسون عن الكفاح في هذا السّبيل.

المولوي عبد الحميد، ننكانه، شيخوبورا

لقد أشعلت النّيران في كلّ بيت للقاديانيّين. وبذلك أصبحت ننكانة البلدة الّتي ينبغي على القاديانيّين تعلّم الدّرس منها. ومن المؤسف أنّ هذه الحركة لم تنتشر في جميع أنحاء البلاد (يشير إلى حركة الغدر الّتي شارك فيها الغوغاء والشّرطة والملات في حرق بيوت الأحمديّين). إنّ بغيتنا هو تدمير هذه البلدة (يعني ربوة).

إنّها مركز الجواسيس. أحرقوها!

قاري صاحب، بنون

يتّفق جميع القادة الدّينيّين على أنّه ينبغي علينا المضيّ في الجهاد الّذي بدأه أسلافنا ضدّ القاديانيّين. ومع أنّ ما اتّبع من وسائل لم يؤت ثماره، إلّا أنّه لا بدّ لنا من دخول المعركة. ينبغي على قوّات شباب ختم النّبوّة أن يطردوا جميع القاديانيّين الكفرة من ربوة، كما طرد الأفغان الرّوس وهم أعظم قوّة على الأرض، من أفغانستان.

المولوي عبد الواحد، بلوشستان

إنّ شكوانا من بنجاب أنّهم لم يتمكّنوا من وضع حدّ للمشكلة الأحمديّة في غضون مائة سنة منذ نشأتها. فيا أيّها المسلمون! أعطوني عهدكم بألا تكون هناك (ربوة) في العام القادم. إذا كان طرد الرّوس من أفغانستان ممكنًا، فلماذا لا يطرد أهل ربوة منها؟ لسوف ندمّرها حالاً. لو أنّ ربوة هذه في بلوشستان لكانت قد أبيدت اليوم. إنّنا مستعدّون لبذل أرواحنا في هذا السّبيل.

المولوي أشرف حمداني

إذا كان من الممكن اعتقال مرزا خورشيد أحمد ومرزا غلام أحمد، فليس ببعيدًا أن يأتي يوم نتمكّن فيه من وضع حبل المشنقة حول رقبة مرزا طاهر أحمد (يريد الشّرّير حضرة إمام الجماعة الأحمديّة، أيّده الله بنصره العزيز، وأخزى أعداءه). إنّ المرزائيّين (يعني المسلمين الأحمديّين) خارجون عن الإسلام. وطبقًا لدين محمّد، نمهلهم ثلاثة أيّام، فإن لم ينتهوا وجب قتلهم رميًا بالرّصاص.

صاحبزاده طارق محمّد، فيصل آباد

يجب تنفيذ عقوبة الرّدّة في الإسلام.كلّ طفل قادياني داعية للقاديانيّة، ولايستطيع حتّى رجل علم أن يحتاج طفلاً قاديانيًّا. فإذا حاول أيّ قادياني أن يتحدّث إليك فاقبض عليه من أذنه، وقيّد ضدّه قضيّة تحت المادّة 298 سي. هكذا يجب أن تكون معاملة القاديانيّين. إن هذا القانون هبة من الله.

هاهي أقوال علماء مجلس ختم النّبوّة، وتوجيهاتهم الشّيطانيّة، ونصائحهم الإبليسيّة، وتأويلاتهم الفاسدة، وجرأتهم على شريعة الإسلام وآدابه.. تكشف بما لايدع مجالاً للشّك صدق ما أنبأ به النبي الأكرم .. محمّد المصطفى

“علماؤهم شرّ من تحت أديم السّماء، منهم تخرج الفتنة، وفيهم تعود”.

صدقت يارسول الله.. لقد جاء حقًّا كلّ حرف نطق به فوك الشّريف. اللّهمّ كما حقّقت قول المصطفى في هؤلاء، فحقّق بفضلك قوله بانتصار الإمام المهدي والمسيح الموعود وجماعة المؤمنين معه. اللّهمّ اهد قومنا فإنّهم لايعلمون. أمّا الأبالسة، فإنّا نجعلك في نحورهم، ونعوذ بك من شرورهم. لاحول لنا ولا قوّة إلّا بك. بك نصول، وبك نجول. أنت حسبنا ونعم الوكيل.

Share via
تابعونا على الفايس بوك