الافتتاحية

الافتتاحية

التحرير

قراءنا الأعزاء،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهديكم أعطر وأخلص التحيات بمناسبة عيد الفطر المبارك، وكل عام وأنتم بخير. أعاده الله علينا باليمن والبركات، وأتاح لنا عيد الوِصال والقربِ واللقاء الذي سعينا لأجله في صيامنا وقيامنا في شهر البركة. كما ندعوه أن يزيل كل همِّ وغمِّ يعاني منه المسلمون في أية بقعة من الأرض، ويُعيد لهم  وللإسلام مجدهم وشرفهم. آمين

في هذا العدد من التقوى وهو الأخير من السنة الثانية من حياتهما، نقدم لكم من مواضيع مختلفة الألوان والمذاق، ففي التفسير تقرأون بقية الموضوع: حقيقة الإسراء والمعراج.. بيَّن فيه الخليفة الثاني لسيدنا الإمام المهدي والمسيح الموعود ، تلك المسألة الشائكة التي حار فيها علماء المسلمين فضلا عن عوامهم، ونبَّه إلى خطأ أولئك الذين يميلون إلى الظاهر والمادة فيظنون خطأ أن الرسول عُرجَ به إلى السماء بجسده العنصري، وليس بالروح. مع أن الدين جاء لتقوية الروح ورفعها، والجسد لا قيمة له إزاءها، فمصيره الفناء. يقول هؤلاء: إن في ذلك تكريما له، وينسون أنهم بهذا الاعتقاد الخاطئ يؤيدون النصارى الذين يزعمون أن المسيح الناصري رُفع بجسده العنصري تكريما وتفضيلا له على سائر الأنبياء، وهو حيٌ وجالس الآن على يمين الرب في السماوات العلى.

فما جواب هؤلاء المسلمين للمسيحيين الذين يقولون: من الأكرم؟ الذي هو جالس على يمين الرب أم الذي رُفع لبضع دقائق أو ساعات إلى السماوات؟ الحيُّ أم الميت؟

كما نقدم موضوعات قيمة أخرى مثل حقيقة الملائكة، الجماعة الإسلامية الأحمدية في الكتابات الغربية الحديثة، بحر الوقت، وغيرها الكثير.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته    ( التحرير )

Share via
تابعونا على الفايس بوك