الافتتاحية

الافتتاحية

التحرير

قراءنا الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

نهنئكم مع كافة المسلمين بشهر البركة وعيد فطر مبارك. نقول لكم كل عام وأنتم بخير وقلوبنا مضرّجة بالدماء. فالجروح العميقة التي أصابت العالم الإسلامي من قبل أعدائه وبعض أبنائه لن تنقطع عن النزيف لعشرات السنين. لقد حل بنا ما كنا ندعو الله لإزالته ليل نهار. لقد دمر الله ويدمر باسم تحرير الكويت بمؤامرة أعداء الإسلام وخيانة بعض أبنائه، الأعداء الذين هم أكبر مجرمي الإنسانية في أي عصر، الذين يرون أن القوة هي الحق وليس الحق هو القوة، والخَونة الذين لا ينظرون إلى أمور هذه الأمة المسكينة إلا بمنظار مصالحهم الشخصية.

أما وقد دمر العراق أو كاد فماذا عسى أن يفعله المسلمون وحكامهم في محنتهم هذه، أقول محنة الحكام لأنني متأكد أنهم أيضا يعلمون في قرارة أنفسهم أن أيامهم معدودة من قبل الدجال الغربي عدو الإسلام إذا لم يستجيبوا له على طول الخط، سواء لحسابهم أو على حسابهم، بغض النظر عن صالح الأمة المسلمة المقهورة.

الجواب على هذا السؤال الهام سوف تجده في خطب إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية، ذلك الناصح الأمين للعالم الإسلامي بل للإنسانية جمعاء. لقد بدأنا منذ فترة نشر خطبه القيّمة في مجلتكم العزيزة حتى تعرفوا وتعرِّفوا الآخرين بالحلول التي يقدمها حضرته في هذه المحنة العالمية الرهيبة، بناء على أسس إنسانية وفي ضوء تعاليم إسلامية، حتى تعيش الإنسانية بالعمل بها في حب وسلام ووئام.

والسلام.

(المحرر)

Share via
تابعونا على الفايس بوك