أخبار وتعليقات

أخبار وتعليقات

خالد صالح

هولندا

انهيار مفاجئ لشبكة المعلومات الشهيرة ؟؟؟ عبر الكابلات أدى إلى أزمة صعبة لدى الكثيرين ممن أعمالهم معلقة بخدمة الانترنت. كانت عواقب الأزمة محدودة لحدوثها صباح يوم أحد.

تعليق: أبو عبد الله مصمم على التعليق ويقول: ألم أقل لك يا أخ خالد اللّي يمشى وراء أتباع الدجال هؤلاء تضيع مصالحه. والله يا أبو عبد الله ؟؟؟

الولايات المتحدة

تورط رجل أعمال في عملية ضخمة لتهريب المخدرات أدت في نهاية الأمر إلى اغتياله على يد أعضاء تنظيم عصابة خطيرة. تم لاحقا مصادرات أمواله من قبل الحكومة الفيدرالية حيث ترك ورثة خلفه لا يجدون لقمة الخبز. ابنه الأكبر لم يقوى على الموقف فانتحر بإطلاق الرصاص على نفسه. كما تركت زوجته بقيبة أولادها في رعاية إحدى المؤسسات الدينية وهاجرت إلى مكان غير معلوم.

تعليق: ماذا تحصد الريح من البلاط العاري؟.. الغبار!

اليابان

تقوم الحكومة بفرض إدراءات صارمة لتشجيع اليابانيين على الخروج لإجازات والقيام بعطلات. ويعرف الشعب الياباني بإدمانه على الشغل. قام صاحب أحد المصانع بإغلاق مصنعه لمدة أسبوعين وأعطى العمال إجازة إجبارية. في مساء أحد الليالي ذهب الرجل ليلقي نظرة على مصنعه فوجد العمال متسللين جميعا إلى أماكن عملهم ويعملون على قدم وساق. فقد الرجل صوابه وأمسك بعصا وجدرى وراء عماله يضربهم ليعودوا إلى بيوتهم؟!

تعليق: أمر مضحك، سيغضب الناس عندنا لقراءة هذا الخبر؟! لماذا.. الذي يعرف يخبرني.. لا خليها سر أحسن.. ألم يؤمر ربنا بالستر..

الدنمارك

حصل شاب مسلم من أصل عربي على جائزة راقية في مجال الأدب. احتفلت الصحافة الدنمركية به بشكل طيب. حيث أنه يكتب بأرقى أشكال اللغة الدنمركية ولكن لا يعرف من اللغة العربية إلا كلمة واحدة هي …. ؟! لا داعي للإحراج.

تعليق: على رأي المثل من يتعلم لغة قوم يؤمن نفسه من مكرهم. فتلعم يا صاحبي كلمتين عربيتين كي ….

فرنسا

أعلن رجل دين كاثولوكي ارتداده عن الكاثوليكية وانضمامه لحركة شهود يهوه الأصولية. وكرد فعل طبيعي قطعت الكنيسة كل الروابط معه. رفع الرجل دعوة على الكنيسة مطالبا باسترداد مبلغ مليون فرنك فرنسي تبرع بها من ميراثه.

رفعت المحكمة دعوة فلجأ الرجل إلى حيلة ماكرة لاسترداد ميراثه. ولما سُئل هل يليق دينيا ما فعلته لاسترداد المال. قال: نعم. يقول الكتاب المقدس: ومع المعوج “يقصد الكنيسة الكاثوليكية” تكون ملتوياً!

تعليق: والشيء من مأتاه لا يُستغرب.

Share via
تابعونا على الفايس بوك