قناة mta3 العربية

قناة mta3 العربية

عكرمة نجمي

• من فوائد التلفزيون الإسلامي الأحمدي

__

لا شك أن التلفزيون الإسلامي الأحمدي هو أداة فعالة لنشر الإسلام الصحيح في هذا العصر. وبفضل الله تعالى نرى أثر برامجه على العديد من الناطقين بلغة الضاد حيث يؤمنون بصدق سيدنا الإمام المهدي عليه السلام  ومن ثم يبايعون خليفته الخامس حضرة مرزا مسرور أحمد – أيده الله تعالى.

ولقد ارتأى حضرته ببصيرة نافذة من الله تعالى، بأن العالم العربي بأمس الحاجة لقناة منفصلة تبث على مدار الساعة باللغة العربية لتنقل رسالة الإمام المهدي عليه السلام إلى العرب. وبفضل الله فإن الفضائية العربية تغطي العالم العربي من المحيط إلى الخليج. كما أنها تبث على الأقمار الأوروبية لتطل على الأخوة العرب المغتربين في الدول المختلفة. ومؤخرا حقق الله إلهام المسيح الموعود ” أبلغ دعوتك إلى أقصى أطراف الأرضين” مرة أخرى، ففي الفاتح من أكتوبر 2013، بدأ بث قناتنا الثالثة العربية على القمر  Galaxy 19  الذي يغطي مناطق الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وذلك حسب الترددات التالية:

MTA3 Alarabia

Intelsat Galaxy 19 (97 Degrees West)

Frequency: 11929 GHZ

Polarity: Vertical

Symbol Rate: 22000

F.E.C: 3/4

Channel: 3

عزيزي القارئ سوف نحاول من خلال هذه الزاوية أن ننقل لكم بإيجاز فعاليات بعض التأثيرات المباركة على المشاهدين الكرام من شتى البلاد وبعض قصص البيعات المميزة للأخوة الذين آثروا النجاة واللحاق بركب سفينة النجاة.

يسعدنا دوما أن تراسلوا القناة بأي اقتراح أو ملاحظات.

باحترام: عكرمة نجمي

نائب مدير القناة العربية

الهاتف:

الفاكس:

عنوان المراسلة:

16 Gressenhall Road, London, SW18 5QL, UK

البريد الالكتروني:

anajami@mta.tv   أو  arabic@mta.tv

Share via
تابعونا على الفايس بوك