اكتشف شخصيتك من خلال طريقة تناولك للطعام

اكتشف شخصيتك من خلال طريقة تناولك للطعام

إذا كنت من الأشخاص الذين يبدأون بتناول قطعة اللحم قبل تناول الأرز أو المرق فأنت إنسان تحب الأشياء الراقية الجيدة. يميل طبعك إلى الأنانية وحب الذات في تعاملك مع الآخرين، تختار لنفسك أفضل الأشياء. فمثلاً إذا وجدت كرسيا واحدًا خاليًا في مكان ينتظر فيه كثير من الناس، فأنت تجلس ولا تُبالي بالآخرين. أنت إنسان متلهف على الحياة. فلسفتك في الحياة مبنية على القاعدة التي تقول: اغتنم كل الفرص واختر دائما ما يناسبك.

إذا كنت من الأشخاص الذين يهجمون على الطبق ويتناولون ما فيه بسرعة دون اعتبار للوقت أو لطريقة المضغ فأنت من الأشخاص المتسرعين الذين يفضلون أسلوب التسابق والتصارع من أجل البقاء. أنت إنسان ليست لديك ثقة في الآخرين.. تشك دائمًا في تصرفاتهم ونادرًا ما تكون لديك صداقات حميمة مع الآخرين.. أنت تخشى كل من حولك؟؟ أنت عصبي جدًا.. متوتر بصفة مستمرة.. غير مستقر في علاقاتك وتخشى الوحدة.

إذا كنت من الأشخاص الذين يأكلون ببطء وتروٍ وهدوء معتمدًا على أكل قطعة من اللحم أو السمك أو غيرها ثم ملعقة أرز أو خضار وتمضغ الطعام ببطء فأنت إنسان فنان تحب الأشياء الجميلة.. أنيق تختار ثيابك وعطرك بدقة.. لا تحب المجاملات ولا تعرف النفاق.. لك علاقات طيبة جيدة مع الآخرين، وَفِيٌّ جدًا لأصدقائك إلا أنك حريص على أن يكون مستوى معيشتك جيدًا.. صبور في تحمل الأزمات بشتى أنواعها ترضى بالقليل إذا لم يتوفر لك الكثير.

إذا كنت من الأشخاص الذين يأكلون ما في الطبق كله ويتركون القطعة اللذيذة للآخر فأنت إنسان تتمتع بقدرة فائقة على إدارة الأعمال.. أسلوبك تجاري، تتعامل مع الناس بالمصلحة والفائدة تؤمن أن الفرح لا يأتي إلا بعد الشدة والتعب. تضحي بالكثير في سبيل أن تحصل على الجيد في الأخير تؤمن أن البقاء للأقوى، تسعى دائمًا للانتصار والنجاح في أعمالك.

مساهمة الأخت: ت. ش (مصر)

Share via
تابعونا على الفايس بوك