دعاء مأثور عن المسيح الموعود عليه السلام

دعاء مأثور عن المسيح الموعود عليه السلام


في خطبة الجمعة بتاريخ 17 يونيو 2016 وجه حضرة مرزا مسرور أحمد -أيده الله تعالى بنصره العزيز- لأبناء الجماعة نداء حثهم فيه على أن يلتزموا خلال هذا الشهر الفضيل بدعاء مأثور عن سيدنا المسيح الموعود وقال:
أقدم لكم دعاء من أدعية المسيح الموعود التي يجب أن نلتزم به كثيرا في هذه الأيام بوجه خاص لننال قرب الله تعالى. لقد دعا المسيح الموعود في حضرة الله قائلا:

“يا ربَّ العالمين، لا يسعني الشكر على مننك، فأنت جِدُّ رحيمٍ وكريمٍ، ولك عليّ مننٌ تخرج عن حد الإحصاء، فاغفرْ لي ذنوبي لئلا أُهلَكَ، وأَلْقِ حُبَّك الخالص في قلبي لأنال الحياة، واستُرْني وأوزِعْني أن أعمل صالحًا ترضاه. أعوذ بوجهك الكريم من أن يحلّ عليّ غضبك، ارحمْني ونَجِّني من بلايا الدنيا والآخرة، فبيدك الفضل والخير كله، آمين ثم آمين.”

ندعو الله تعالى أن يوفقنا لفهم حقيقة الدعاء، وأن يجعلَنا شهرُ رمضان من الذين يفهمونها، ويوفقنا الله دائما أن نكون من أقوياء الإيمان الذين يسمعون أوامره ويعملون بها ويقدمون رضا الله على كل شيء. ندعو الله تعالى أن تكون أعمالنا كلها لوجه الله وأن يتقوى اعتقادنا أكثر من ذي قبل، وينشأ في قلوبنا حبُّ الله الصادقُ، وأن ينقذنا الله من البلايا في الدنيا والآخرة.

Share via
تابعونا على الفايس بوك