إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية يحذر من تحول الحرب الروسية الأوكرانية إلى صراع عالمي

إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية يحذر من تحول الحرب الروسية الأوكرانية إلى صراع عالمي

“ندعو الله أن ينجي البشرية من هذه الحرب الدائرة لأنه في حال تفاقم الوضع أكثر لن يكون بوسع إنسان تصور عواقبها الوخيمة”- حضرة  ميرزا مسرور أحمد

 وجّه إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية، الخليفة الخامس، حضرة ميرزا مسرور أحمد، تحذيرًا قويًا لقادة العالم وحكوماته بشأن الأزمة الروسية الأوكرانية. وحثّ حضرته قادة العالم على بذل قصارى جهدهم لتهدئة الأوضاع قبل أن تخرج عن السيطرة.

أدلى حضرته بهذه التعليقات خلال خطبة الجمعة التي ألقاها من المسجد المبارك في إسلام أباد في تيلفورد، المملكة المتحدة في 25/02/2022.

قال حضرة ميرزا مسرور أحمد:

“الظروف التي يمر بها العالم حاليا (بين روسيا وأوكرانيا) خطيرة جدا وآخذة بالتصعيد. فهذه الأوضاع لا تقتصر بالتأكيد على بلد واحد بل سوف تمتد إلى بلاد كثيرة إذا استمر التصعيد، وسوف تتعرض لتأثيرها وعواقبها الوخيمة الأجيال القادمة. نسأل الله تعالى أن يوفقهم لمعرفته وللتوقف عن التلاعب بأرواح الناس إشباعا لمصالحهم الدنيوية”

وتابع حضرة ميرزا مسرور أحمد قائلًا:

“لا نملك غير الدعاء والنصح، وهذا ما دأبنا عليه منذ مدة وسوف نستمر في ذلك، وفي هذه الأيام على الأحمديين الدعاء كثيرا بوجه خاص لسلام العالم وأن ينجي الله تعالى البشرية من هذه الحرب الدائرة لأنه في حال تفاقم الوضع أكثر لن يكون بوسع إنسان حتى تصور عواقبها الوخيمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Share via
تابعونا على الفايس بوك