شروط الاستخدام

.

1. باستخدامكم موقعنا altaqwa.net تصبحون ملزمين قانونيا بهذه الشروط، والتي يبدأ تطبيقها فور استخدامكم الموقع. في حال عدم موافقتكم على الالتزام قانونيا بالشروط التالية، يُرجى عدم استخدام/تصفح الموقع.

2. لإدارة الموقع الحق في تغيير هذه الشروط بالتنويه عنها عبر الموقع. يرجى مراجعة هذه الشروط بانتظام لضمان معرفتكم بأي تغييرات قد نجريها. إن استمرار استخدامكم لـ altaqwa.net بعد نشر التغييرات يعني أنكم توافقون على أن تكونوا ملزمين بهذه الشروط بعد تحديثها أو تعديلها.

3. لا يسمح لكم بنسخ محتوى altaqwa.net أو إعادة نشره أو تحميله أو بثه أو إتاحته للجماهير أو استخدام محتواه بأية صورة أخرى بخلاف الاستخدام الشخصي غير التجاري. يجب عدم تعديل أو تغيير أو إنتاج أعمال مبنية على محتويات altaqwa.net إلا إذا كان ذلك لاستخدامكم الشخصي غير التجاري. أي استخدام آخر لمحتوى altaqwa.net يستلزم وجود تصريح كتابي مسبق من إدارة هيئة مجلة “التقوى”.

4 . يجب استخدام altaqwa.net لأغراض يصرح بها القانون وبأسلوب لا يتعدى على حقوق أي فرد أو يحد من هذه الحقوق أو يمنعها. السلوك غير المسموح به يشمل كافة صور الإيذاء ونشر المحتوى المسيء أو البذيء أو المخل للحوار الطبيعي عبر altaqwa.net .

5. محتوى altaqwa.net بما في ذلك المعلومات والأسماء والصور والشعارات الخاصة أو المتعلقة بهذا المحتوى متوفرة على أساس تقديمها “وفقا لما هي عليه” أو “وفقا لتوافرها” بدون أي تمثيل أو تقديم أي ضمانات (سواء كان القانون ينص عليها أو يتضمنها)، وذلك في حدود ما يسمح به القانون، بما في ذلك الضمانات المفهومة ضمنا مثل النوعية الجيدة وملاءمة الغرض وعدم التعدي والأمن والدقة.

6. لن تكون altaqwa.net مسؤولة عن أي نوع من أنواع الخسائر أو الأضرار غير المباشرة التي قد تنجم عن استخدام الموقع.

7. لا تضمن altaqwa.net عدم انقطاع الخدمات المتضمنة أو خلوها من الخطأ أو أن العيوب سيتم إصلاحها.