حقوق النشر

.

مساهماتكم

.عندما تقدمون مساهمات إلى altaqwa.net (بما في ذلك النصوص والصور والرسوم التوضيحية والتسجيلات المصورة أو الصوتية) فإنكم توافقون على منح altaqwa.net الحق الدائم غير الملزم لحقوق النشر والتصريح لـ altaqwa.net بمنح ونسخ وتعديل وترجمة وتوزيع وأداء وعرض مساهماتكم وإنتاجها للجمهور في شتى بقاع العالم أو دمج مساهماتكم في أعمال أخرى في أية وسيلة إعلامية معروفة الآن أو يتم تطويرها لاحقا طوال المدة الكاملة لأي حقوق قد توجد لمساهماتكم ووفقا لقيود الخصوصية الموضحة في صفحة حماية الخصوصية. إذا كنتم لا تعتزمون منح altaqwa.net الحقوق الموضحة أعلاه، لكم الخيار في عدم إرسال مساهماتكم.

ولدى إرسال مساهماتكم فإنكم تقرون بأنكم تضمنون أنها:

أ. من إنتاجكم أصلا وأن لديكم الحق في إتاحتها لـ ـ altaqwa.net لجميع الأغراض الموضحة أعلاه.

ب. ليست مسيئة

.

إخلاء المسؤولية

الآراء المنشورة في altaqwa.net هي آراء المشاركين من كتاب وشعراء ومختصين في مجالات شتى ولا تعبر بالضرورة عن رأي الجماعة الإسلامية الأحمدية ولا عن رأي مجلة التقوى.

ويتحمل صاحب المادة المنشورة مسؤولية الرد وتوضيح موقفه للمستفسر.

نرجو من كل مستخدم أو زائر لموقعنا ـ altaqwa.netأن:

* يقرأ ويتمعن في بيان حماية الخصوصية وشروط الاستخدام علمًا أننا نملك حق تغيير أو تعديل الشروط والمواصفات في أي وقت.

* يُدرك جيدا أنه يُمنَح صلاحية الدخول إلى هذا الموقع الذي يحتوي على معلومات وتطبيقات حسب البنود والشروط. وبدخوله يكون قد وافق عليها.

جميع حقوق النشر جملة وتفصيلا في الموقع تابعة لـ altaqwa.net ، بموجب قانون المملكة المتحدة وقوانين دول أخرى. إن جميع محتويات الموقع متاحة فقط لاستخدامك الشخصي أو لأغراض تربوية وتعليمية. ولا يسمح الاقتباس منها بغرض النشر والتوزيع بدون إذن خطي من إدارة مجلة “التقوى”. وبذلك يحظر عليك كلية طبع أو نشر أو توزيع أو اقتباس جزء أو كل محتويات الموقع بدون موافقة خطية من إدارة مجلة “التقوى” مهما كانت طريقة الطبع أو النشر أو الاقتباس (إلكترونية، بصرية، ميكانيكية إلى غير ذلك). كما يمنع منعا باتا أي استخدام تجاري لمحتويات الموقع وبالتالي يتوجب عليك الالتزام بجميع ملاحظاتنا الإضافية، أو معلوماتنا، أو قيودنا المتعلقة بحقوق النشر مهما كانت.

لا نسمح إطلاقا بتخزين أي جزء من محتويات الموقع لأغراض الاستخدام التجاري. بيد أننا نسمح بذلك للأغراض الشخصية والتربوية والتعليمية. مما يجعلك تتعهد بالتقيد بنص هذا السماح.

جميع الملفات السمعية والبصرية المعروفة ب PDF ,wmv ,wma ,mp3,mp4  على موقعنا altaqwa.net محمية بقوانين حقوق النشر.